في هذه الحلقة من لعبة جي تي أي 5 نسخة الحاسوب Grand Theft Auto V PC، قمت بالتكلم حول موضوع محزن وهو نهاية عهد المودات في جراند 5 GTA V Mods، لأنه مع الأسف الشديد شركة تايك تو صاحبة شركة روكستار للألعاب قامت برفع دعوى قضائية ضد أصحاب برنامج Open IV في لعبة قراند 5، وبواسطة هذا البرنامج يمكن لأي شخص تشغيل المودات.
الآن مع الأسف الشديد لا يمكننا تشغيل أغلب المودات المميزة لأن البرنامج لا يشتغل وأي شخص يقوم باستعماله ممكن أن يحاكم قضائيا ويدخل
للسجن أو يدفع غرامات مالية كبيرة جدا.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق